مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر "الدوري الاسباني " real-betis vs real-madrid

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر "الدوري الاسباني " real-betis vs real-madrid

مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر "الدوري الاسباني " real-betis vs real-madrid

تحدي مثير Real Madrid vs Real Betis في الليجا، مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الفريدو دي ستيفانو بالجولة الثانية والثلاثون للدوري الإسباني، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت .

نجح ريال مدريد في الانتصار على قادش في الجولة الماضية بثلاثية دون رد، وسيخوض أبناء زين الدين زيدان لقاء اليوم بالقوة الضاربة من أجل تحقيق الانتصار الثاني على التوالي من أجل انتزاع الصدارة من أتلتيكو مدريد صاحب المرتبة الأولى بفارق ثلاث نقاط.

ريال مدريد يحتل المركز الثاني برصيد 70 نقطة بعدما شارك في 32 مباراة، نجح في الفوز في 21 مباراة، وتعادل في 7 مباريات، وتعرض للهزيمة في 4 مباريات، وأحرز الفريق 56 هدفا وتلقت شباكه 24 هدفا.

موعد مباراة ريال مدريد وريال بيتيس والقنوات الناقلة لها

تذاع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس عبر beIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي وموقعنا يلا شوت توداي، وتذاع مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة، الساعة العاشرة بتوقيت مكة المكرمة، الساعة السابعة بتوقيت غرينيتش

تاريخ مباريات ريال مدريد وريال بينيس

خاض الفريقان 109 مباراة، فاز ريال مدريد في 61 مباراة، بينما فاز فريق ريال بيتيس 26 مباراة، وتعادل الفريقان في 22 مباراة، وأحرز ريال مدريد 239 هدفا في شباك ريال بيتيس، بينما سجل ريال بيتيس 119 هدفا في شباك ريال مدريد.

يعاني ريال بيتيس من التعادل في أخر4 مباريات أمام إلتشي وأتلتيكو مديد وفالنسيا وأتلتيك بيلباو، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن تحقيق نتيجة إيجابية أمام ريال مدريد من أجل الحفاظ على مقعده في جدول ترتيب الدوري الإسباني.

ريال بيتيس يتواجد حاليا في المركز السادس برصيد 49 نقطة بعدما فاز في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 11 لقاء، وأحرز الفريق 42 هدفا، وتلقت شباكه 45 هدفا.

تشكيل ريال بيتيس المتوقع أمام ريال مدريد

حراسة المرمى: روبليس
الدفاع: إيمرسون، ماندي، بارترا، أليكس مورينو
الوسط: ويليام، رودريجيز، خواكين
الهجوم: نبيل فقير، كاناليس، سارابيا

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام ريال بيتيس

حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
خط الدفاع: داني كارفخال- سيرجيو راموس- رفائيل فاران- فيرلاند ميندي.
خط الوسط: لوكا مودريتش- كارلوس كاسيميرو- توني كروس.
خط الهجوم: فينيسوس جونيور- كريم بنزيما- لوكاس فاسكيز.

البث المباشر : مباراة ريال مدريد وريال بيتيس"الدوري الاسباني " real-madrid vs real-betis


لمعرفة المزيد عن مواعيد المباريات في مختلف المسابقات العالمية والمحلية . مثل الدوري الانجليزي والاسباني والبطولات القارية .مثل دوري أبطال أوروبا بث مباشر الدوري الاسباني، والدوري الانجليزي، والدوري الايطالي،beIN SPORTS ،koora live،القناة الرياضية السعودية،كورة جول،موقع كورة. وموقع يالا كورة،وتابع لايف،والدوري الفرنسي. yallashoot والدوري الألماني، والدوريات العربية مثل: الدوري المصري الممتاز و دوري جميل السعودي للمحترفين والدوري الإمار اتي ودوري نجوم قطر و البطولة العربية و كاس العالم للأندية و مباريات دولية و وديه وغيرها من المنافسات العالمية للأندية أو للمنتخبات تابع موقعكم المميز Newsth باستمرار لمعرفة جدول أهم مباريات اليوم. انتظرونا في تغطيه مباشره لجميع ما يحدث في اللقاء وملخص لشوط الاول والثاني فتابعووناا ..

بث مباشر | مشاهدة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة ريال مدريد وريال بيتيس في الدوري الإسباني.

real madrid vs real betis مباشر
real madrid vs atletico madrid
real madrid tv
real madrid logo
real madrid news
real madrid vs galatasaray
ريال مدريد
match real madrid aujourd'hui chaine

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم