بث مباشر مشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر دوري أبطال أفريقيا

 مشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم 10-4-2021 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر بث مباشر اليوم 10-4-2021 دوري أبطال أفريقيا

مشاهدة مباراة الترجى التونسى و مولودية الجزائر فى بطولة ابطال افريقيا السبت 10-4-2021 يستضيف فريق الترجى التونسى نظيره مولودية الجزائر

فى الجولة السادسة والأخيرة من منافسات دورى المجموعات لبطولة دورى أبطال افريقيا، المباراة التى سوف تحظى بإهتمام خاص نظرا أن نتيتجها سوف تقلب موازين المجموعة الرابعة وتحديد الفريقين المتأهلين للدور القادم.

طموحات الفريقين:

يسعى الفريق التونسي لتحقيق الفوز أو الخروج بالتعادل وذلك لضمان لتأهله الى دور ربع نهائى البطولة كأول المجموعة الرابعة.

بينما يحتاج المولودية لحصد نقاط المياراة الثلاثة او نقطة واحدة ع اقل تقدير وعدم الخسارة كى يضمن صعوده برافقة الترجى للدور التالى دون النظر الى لقاء الزمالك وتغونيث.

ترتيب الفريقين قبل لقاء الجولة الاخيرة:

حيث يحتل الترجى التونسي المركز الاول بالمجموعة الرابعة برصيد 10 نقاط، حصل عليها من خلال الفوز في 3 مباريات والهزيمة في لقاء واحد والتعادل في مباراة واحدة ايضا.

بينما يحتل فريق المولودية الجزائرى، المركز الثاني برصيد 8 نقاط جمعهم من خلال الفوز في مباراتين والتعادل في مباراتين والهزيمة في لقاء وحيد.

مشاهدة مباراة الترجي ومولودية الجزائر

وأعلن معين الشعباني المدير الفني للترجي أنه سيلعب موقعة المولودية بشرف ونزاهة من أجل الانتصار فقط بصرف النظر عن أي حسابات أخرى سواء للمولودية أو الزمالك لأنه اعتاد على الانتصارات كما يريد توجيه رسالة إلى جميع المنافسين إلى دور الثمانية أنه قادم للفوز بدوري أبطال إفريقيا لذلك سيدفع بنجومه طه ياسين الخنيسي وحمدو الهوني في خط البداية منذ أول دقيقة طمعًا في الوصول إلى النقطة رقم 13 لا سيما أن اللقاء قام على أرضه.

أما فريق المولودية فسيقاتل على عدم الهزيمة في تونس لأن الفوز أو التعادل يعني تأهل بشكل رسمي إلى ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا وذلك بعدما خسر من الزمالك بهدفين في الجولة الماضية مما تسبب في إقالة مدربه عبد القادر عمراني لأنه سقط على أرضه وكان يمكن أن يحقق التعادل وينهي كل هذه الحسابات لذلك فإن بطل الجزائر سيدافع باستماتة شديدة مع الاعتماد على الهجمات المرتدة السريعة رغبة في خطف هدف من خلالها وهو ما يربك حسابات معين الشعباني تمامًا ويجبره على عدم اللعب على الفوز.

موعد مباراة الترجى التونسي والمولودية الجزائر:

ومن المقرر أن يلتقى فريقي الترجى التونسى والمولودية الجزائر يوم السبت القادم الموافق 10 ابريل 2021، وذلك فى تمام الساعة الخامسة بتوقيت تونس والجزائر، و السادسة مساء بتوقيت القاهرة.

ملعب المباراة:

ومن المقرر ان تقام مباراة الترجى والمولودية على ملعب “حمادي العقربي” بمدينة رادس التونسية، وذلك فى لقاء الجولة السادسة والأخيرة بدورى المجموعات ببطولة دورى أبطال أفريقيا.

القنوات الناقلة للقاء الترجى التونسى ومولودية الجزائر:

وسوف يتم نقل المباراة عبر شبكة قنوات بى إن سبورت، والتى حددت قناة beIN Sports HD4 لأذاعة المباراة عليها، فيما لم يتم الكشف عن معلق اللقاء حتى الان.

بث مباشر مباراة الترجي ومولودية الجزائر


المصدر : يلا شوت 

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم