الان مشاهدة مباراة وست هام وتشيلسي بث مباشر اليوم 24-04-2021 فى الدوري الانجليزي

الان مشاهدة مباراة وست هام وتشيلسي بث مباشر اليوم 24-04-2021 فى الدوري الانجليزي

الان مشاهدة مباراة وست هام وتشيلسي بث مباشر اليوم 24-04-2021 فى الدوري الانجليزي

اختبار جديد Chelsea vs West Ham United في الدوري الإنجليزي، مشاهدة مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد لندن الأوليمبي، في تمام الساعة السادسة والنصف بتوقيت القاهرة، ضمن منافسات الجولة الثالثة والثلاثون للدوري الإنجليزي، عبر موقعنا يلا شوت .

تعثر تشيلسي في الجولة الماضية وتعادل أمام برايتون بدون أهداف، وفقد نقطتين في صراع المنافسة على المركز الثاني، ويسعى الفريق إلى تقديم أداء قوي وتحقيق الانتصار وحصد النقاط الثلاث من أجل تعزيز فرص المنافسة على المركز الثاني بجدول الدوري.

ويتواجد تشيلسي حاليا في المركز الرابع برصيد 55 نقطة بعدما فاز في 15 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 7 مباريات وأحرز50 هدفا وتلقت شباكه 31 هدفا.

موعد مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة، الساعة السابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثالثة والنصف مساء بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة تشيلسي ووست هام يونايتد عبر beIN Sports 2 HD Premium بتعليق محمد بركات وموقعنا يلا شوت توداي.

وست هام يونايتد مني بالهزيمة في الجولة الماضية أمام نيوكاسل يونايتد بثلاث أهداف مقابل هدفين، وسيبحث الفريق في لقاء اليوم عن الخروج من كبوته وتحسين النتائج للتقدم للأمام في جدول تريتب الدوري الإنجليزي ولا سيما وأنه يمتلك فرصة قوية في التواجد بالمربع الذهبي.

وست هام يتواجد حاليا في المركز الخامس برصيد 55 نقطة بعدما فاز في 16 مباراة وتعادل في 7 مباريات وخسر في 9 مباريات، واحرز الفريق 53 هدفا وتلقت شباكه 42 هدفا.

تشكيل وست هام يونايتد المتوقع أمام تشيلسي

حراسة المرمي: فابيانسكي
خط الدفاع: ريان، عيسي، اوغبينا، أرون، ارتور
خط الوسط: بوين، سوتشيك، رايس، بابلو
خط الهجوم: انطونيو

تشكيل تشيلسي المتوقع أمام وست هام

حراسة المرمى: إدوارد ميندي
الدفاع: رييس جاميس – تياجو سيلفا – كورت زوما – بن تشيلويل
الوسط: نجولو كانتي – جورجينيو - حكيم زياش –ماسون مونت
الهجوم: تامي إبراهام – تيمو فيرنر

بث مباشر : مشاهدة مباراة وست هام وتشيلسي اليوم 24-04-2021 "الدوري الانجليزي" West Ham United vs chelsea

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم