موعد مباراة البرتغال وتركيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

موعد مباراة البرتغال وتركيا في التصفيات الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.


تستعد البرتغال لمواجهة نظيرتها التركية في التصفيات المؤهلة لكأس العالم 2022 في قطر يوم 24 مارس.

موعد مباراة البرتغال وتركيا

يستضيف المنتخب البرتغالي نظيره التركي في الدور نصف النهائي من تصفيات كأس العالم المقبلة في بورتو ، غدًا الخميس ، الساعة 10.15 مساءً بتوقيت القاهرة المحلي.

ما القناة التي ستبث مباراة البرتغال وتركيا؟

ومن المتوقع أن تُذاع المباراة بين البرتغال وتركيا على شبكة بي إن سبورتس ، الناقل الحصري لمباريات الملحق الأوروبية المؤهلة لكأس العالم.

سيغيب المنتخب البرتغالي عن المدافع المخضرم لافيران بيبي ضد تركيا بسبب الظروف التي أدت إلى إصابته بفيروس كورونا في أول يوم ميداني لبلاده ، بحسب الاتحاد البرتغالي.

البرتغال ضد تركيا

وقال الاتحاد في بيان إن المدرب فرناندو سانتوس استدعى تياجو ديالو لاعب ليل الذي كان سينضم إلى فريق تحت 21 عاما ليحل محل المدافع الدولي البالغ من العمر 39 عاما.

وكان الدولي البرتغالي قد حُرم بالفعل من مدافع مانشستر سيتي روبن دياز بسبب الإصابة ، مما تسبب في إصابة زملاء كريستيانو رونالدو بانتكاسة مؤلمة قبل المباراة الحاسمة.

أعلن الاتحاد البرتغالي ، الإثنين ، غياب لاعب خط الوسط روبن نيفيس عن تشكيلة ولفرهامبتون بسبب الإصابة وسيحل محله فيتنيا.

البرتغال ضد تركيا. رونالدو جاهز للتحدي

بدأ النجم كريستيانو رونالدو ورفاقه ، أمس (الإثنين) ، معسكرهم التحضيري بمركز تدريب الاتحاد ، حيث يستضيف المنتخب البرتغالي نظيره الأتراك في بورتو ، الخميس ، في ذهاب الدور نصف النهائي من تصفيات كأس العالم المقبلة.

وإذا نجح أبطال أوروبا لعام 2016 في الفوز ، فسيستضيفون مرة أخرى الفائز في نصف النهائي بين إيطاليا ومقدونيا الشمالية يوم 29 على ملعب "التنين".

بينما أبدى كريستيانو رونالدو نجم المنتخب البرتغالي استعداده للعب مع منتخب بلاده ضد تركيا ، نشر العديد من الصور على حسابه على Instagram أثناء التدرب مع زملائه ، وعلق قائلاً: "تركيز كامل في مونديال 2022 ، فخور لأني دائما يمثلون البرتغال ". نعلم أن الطريق لن يكون سهلاً ، فنحن نحترم الخصوم الذين نواجههم والذين لديهم نفس الأهداف مثلنا ، لكننا سنقاتل معًا لوضع البرتغال في موقعها الصحيح ".

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم