مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 8-05-2021 في الدوري الإسباني

مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 8-05-2021 في الدوري الإسباني


مشاهدة مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم 8-05-2021 في الدوري الإسباني


يخوض الفريقين مباراة قوية تجمع بين Atletico de Madrid vs Barcelona في الليجا، مشاهدة مباراة برشلونة واتلتيكو مدريد بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد الكامب نو في الجولة الخامسة والثلاثون بالدوري الإسباني، في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت .

جميع عشاق البارسا في انتظار مشاهدة مباراة برشلونة اليوم وإحياء الآمال في الليجا, برشلونة يخوض لقاء اليوم قادما من انتصار على فالنسيا بثلاث أهداف مقابل هدفين، في مباراة شهدت تألق لاعبي الفريق الكتالوني على المستوى الدفاعي والهجومي، واستحق الفريق حصد النقاط الثلاث والحفاظ على فرصه في حصد لقب الليجا، وسيبحث كومان المدير الفني للفريق الكتالوني في لقاء اليوم عن استغلال معنويات الفريق العالية في الفترة الأخيرة لحصد نقاط لقاء اليوم واعتلاء القمة وانتظار نتيجة مباراة ريال مدريد.

برشلونة يخوض لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد 74 نقطة بعدما شارك في 34 لقاء، حقق الفوز في 23 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات، وأحرز الفريق 80 هدفا وتلقت شباكه 33 هدفا ويبتعد عن المركز الثاني بفارق المواجهات المباشرة مع ريال مدريد.

موعد مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد والقنوات الناقلة لها


تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في تمام الساعة الرابعة والربع بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة الخامسة والربع بتوقيت مكة المكرمة، الساعة الثانية والربع بتوقيت غرينيتش، وتذاع مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد عبر beIN Sports HD 1 وMatch Football 1 وSetanta Sports 1 Eurasia HD وbeIN Sports 1 HD Premium بتعليق عصام الشوالي، إلى جانب موقعنا yalla shoot .

وفي الجانب الأخر يتطلع أتلتيكو مدريد عن مواصلة عروضه القوية بعدما فاز على إلتشي بهدف دون رد في الجولة الماضية، ويدرك أتلتيكو مدريد في لقاء اليوم عن تكرار انتصارع على برشلونة بعدما حسم لقاء الدور الأول لصالحه بهدف دون رد، أتلتيكو مدريد يخوض لقاء اليوم بأفضلية تواجده على قمة ترتيب الدوري الإسباني بجانب عودة سواريز الذي غاب عن لقاء الدور الأول بسبب اصابته بفيروس كورونا.

يعتلي أتلتيكو مدريد صدارة جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 76 نقطة بعدما فاز في 23 لقاء وتعادل في 7 مباريات وخسر في 4 مباريات وأحرز الفرق 61 هدفا وتلقت شباكه 22 هدفا.

تشكيل أتلتيكو مدريد المتوقع أمام برشلونة Atletico de Madrid vs Barcelona

 حراسة المرمى: يان أوبلاك.
في الدفاع: ستيفان سافيتش، خوسيه ماريا خيمينيز، ماريو جميل.
في خط الوسط: كيران تريبير، ماركوس لورينتي، خورخي كوكي، توماس ليمار، يانيك كاراسكو.
في الهجوم: لويس سواريز، أنخيل كوريا.
ميسي ضد سواريز لأول مرة

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيكو مدريد Atletico de Madrid vs Barcelona

 حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن.
في الدفاع: كليمنت لينجليت، جيرارد بيكيه، رونالد أروجو.
في خط الوسط: جوردي ألبا، بيدري، سيرجيو بوسكيتس، فرينكي دي يونج، سيرجي روبيرتو.
في الهجوم: ليونيل ميسي، أنطوان جريزمان.

نتائج أخر 9 مباريات لبرشلونة وأتلتيكو مدريد

استطاع برشلونة أن يحقق الفوز على أتلتيكو مدريد في 4 مباريات بأخر 9 لقاءات، وفاز أتلتيكو مدريد في لقاء واحد، وتعادل الفريقان في 4 مباريات، وأحرز برشلونة 11 هدفا في شباك أتلتيكو مدريد، وتلقت شباكه برشلونة 7 أهداف.

بث مباشر برشلونة ضد أتلتيكو مدريد Atletico de Madrid vs Barcelona


المصدر يلا شوت

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم