مشاهدة مباراة أرسنال وفياريال بث مباشر اليوم 29-4-2021 في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة أرسنال وفياريال بث مباشر اليوم 29-4-2021 في الدوري الأوروبي

مشاهدة مباراة أرسنال وفياريال بث مباشر اليوم 29-4-2021 في الدوري الأوروبي

مواجهة قوية بين Arsenal Vs Villarreal في الدوري الأوروبي، مشاهدة مباراة آرسنال وفياريال بث مباشر في المباراة التي تقام على ستاد لاسيراميكا، في ذهاب الدور نصف النهائي من الدوري الأوروبي، في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، عبر موقعنا يلا شوت كورة 24 .

اقترب الدوري الأوروبي من الوصول للمحطة الأخيرة بعدما وصلنا للدور نصف النهائي لثاني بطولات أوروبا قوة، فريق فياريال صاحب الأرض في لقاء اليوم سيبحث عن تقديم أداء قوي ومثير وتحقيق انتصار يسهل مأموريته في لقاء الإياب ويقربه من قطع تذكرة التأهل لنهائي البطولة الأوروبية، فريق فياريال قدم مباريات جيدة خلال مشواره في الدوري الأوروبي واستطاع الفريق أن يصل إلى الدور الحالي من البطولة عن جدارة واستحقاق، وسيعول الفريق في لقاء اليوم إلى استغلال أخطاء لاعبي أرسنال الفردية مع الاعتماد على سرعات ثنائي خط الهجوم لاختراق دفاعات المدفعجية وتحقيق الانتصار قبل لقاء الإياب.

فياريال قدم مباراة قوية في الأسبوع الحالي أمام برشلونة في الليجا إلا أنه خسر اللقاء بهدفين مقابل هدف، وسيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة سلسلة عروضه القوية، علما بإنه فاز في أخر لقاء له بالدوري الأوروبي وكان على ملعبه امام دينامو زغرب بطل كرواتيا بهدفين مقابل هدف وكان قبلها قد حقق الانتصار على نفس الفريق بهدف دون رد في لقاء الذهاب.


وفي الناحية الأخرى يتطلع فريق ارسنال إلى تحقيق الانتصار والخروج من ملعب لاسيراميكا بنتيجة إيجابية تسهل مأموريته في لقاء الإياب، فريق أرسنال سيخوض لقاء اليوم بتوازن بين الدفاع والهجوم مع الاعتماد الهجمات المرتدة من أجل الوصول لشباك أصحاب الأرض، الجهاز الفني لأرسنال خرص خلال الساعات القليلة الماضية على تصحيح الأخطاء الفردية التي ارتكبها اللاعبين في لقاء إيفرتون الأخير والذي انتهى بخسارة بهدف دون رد.

وسيعول الجهاز الفني لأرسنال في لقاء اليوم على خدمات وإمكانيات الثنائي أوباميانج ولازكازيت من أجل قيادة الخط الهجومي والوصول لمرمى فياريال وتحقيق الفوز الثاني على التوالي في الدوري الأوروبي بعدما فاز على سلافيا براج التشيكي برباعية دون رد في لقاء الإياب للدور ربع النهائي من البطولة الأوروبية.

ويحلم أرسنال بالوصول للنهائي وحصد لقب البطولة من أجل ضمان المشاركة في دوري أبطال أوروبا الموسم المقبل وخاصة وأن الفريق يتواجد حاليا في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ويمتلك فرص ليتست بالقوة من أجل التواجد التواجد بمركز مؤهل لدوري الأبطال في الموسم المقبل، ولا سيما وأن الفريق حقق الفوز في 44 لقاء، وتعادل في 7 مباريات وخسر في 13 لقاء، وأحرز 44 هدفا وتلقت شباكه 37 هدفا.

موعد مباراة أرسنال وفياريال والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة مباراة أرسنال وفياريال في تمام الساعة 20:00 بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة، الساعة 21:00بتوقيت العاصمة السعودية مكة المكرمة، الساعة18:00 بالتوقيت المحلي لغرينيتش، وتذاع مباراة أرسنال وفياريال عبر yalla shoot وbeIN Sports 2 HD Premium بتعليق أحمد البلوشي.

تشكيل أرسنال المتوقع أمام فياريال

حراسة المرمى: بيرند لينو
الدفاع: روب هولدينج – جابرييل – سياد كولاسيناتش
الوسط: هيكتور بيرين - جرانيت شاكا – داني سيبايوس – بوكايو ساكا
الهجوم: ويليان - بيير إيمريج أوباميانج – أليكساندر لاكازيت

تاريخ مواجهات أرسنال وفياريال

التقى الفريقان في 4 مباريات، فاز أرسنال في مباراتين، وتعادل الفريقان في مباراتين، ولم يحقق فياريال أي انتصار على أرسنال، وأحرز أرسنال 5 أهداف في شباك فياريال، بينما سجل فريق فياريال هدفا واحدا في شباك أرسنال.

تشكيل فياريال المتوقع أمام أرسنال

حراسة المرمى:سيرخيو أسينخو
الدفاع:ألفونسو بيدرازا - باو توريس - راؤول ألبيول - ماريو جاسبر
الوسط:موي جوميز - فرانسيس كوكلان - داني باريخو - صامويل شوكويزي
الهجوم:باكو ألكاسير - جيرارد مورينو

بث مباشر مشاهدة مباراة أرسنال وفياريال الدوري الأوروبي


المصدر يلا شوت 

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم