مشاهدة مباراة الرجاء ونكانا بث مباشر اليوم 28-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة الرجاء ونكانا بث مباشر اليوم  في كأس الكونفيدرالية الأفريقية

مشاهدة مباراة الرجاء ونكانا بث مباشر اليوم 28-04-2021 في كأس الكونفيدرالية الأفريقية


مشاهدة مباراة الرجاء البيضاوي وناكانا Raja casablanca vs Nkana في الكونفدرالية، بث مباشر yalla shoot في المباراة التي تقام على ستاد المركب الرياضي محمد الخامس، ضمن منافسات الجولة السادسة لدور المجموعات بكأس الاتحاد الإفريقي "الكونفدرالية" في تمام الساعة الثانية عشرة بعد منتصف الليل بتوقيت مكة المكرمة، عبر موقعنا يلا شوت توداي.

لقاء تحصيل حاصل بين الرجاء وناكانا في الكونفدرالية، الرجاء المغربي يقدم مباريات ممتازة في البطولة الإفريقية واستطاع أن يحقق العلامة الكاملة في الخمس جولات السابقة ليعتلي الجدارة عن جدارة واستحقاق، فريق الرجاء يبدو أنه يبحث عن إعتلاء منصات التتويج في الموسم الجاري وهذا واضح جدا من نتائج الفريق الممتازة في الموسم الجاري.

الرجاء استطاع الفو على نامونجو في الجولة الماضية ليتعلي الصدارة برصيد 15 نقطة بعدما فاز في 5 مباريات ولم يتعادل أو يخسر في أي لقاء، وأحرز 11 هدفا ولم تتلقى شباكه أي أهداف.

تشكيل الرجاء المتوقع أمام ناكانا

حراسة المرمى: محمد بوعميرة.
الدفاع: عبد الإله مدكور، إلياس الحداد، سند ورفلي، عبدالجليل جبيرة.
الوسط: لوامبا نجوما، محمد مكعازي، محمد زريدة.
الهجوم: نوح السعداوي، أيوب نناح، زكرياء الهبطي.

موعد مباراة الرجاء البيضاوي وناكانا والقنوات الناقلة لها

تقام مباراة الرجاء البيضاوي وناكانا في تمام الساعة 11:00 مساء بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00بتوقيت مكة المكرمة، الساعة09:00 بتوقيت غرينيتش، تذاع مباراة الرجاء البيضاوي وناكانا عبر beIN Sports HD 4 بتعليق أحمد فؤاد وموقعنا يلا شوت توداي.

في الناحية الأخر يخوض فريق ناكانا لقاء اليوم بدون أي طموح بعدما خسر من بيراميدز في الجولة الماضية بهدف دون رد ليفقد كل فرصه في التأهل للدور القادم من البطولة، فريق ناكانا في حالة انتصاره في لقاء اليوم سيعتلي للنقطة رقم 9 إلا أنه سيخرج من البطولة حتى في حالة هزيمة بيراميدز لان المواجهات المباشرة بين الفريقان في صالح الفريق المصري.

ويطمح الفريق في الثأر من هزيمة الرجاء المغربي في لقاء الدور الأول وكتابة نهاية سعيدة لمشواره في البطولة الإفريقية ولا سيما وأنه يتواجد حاليا في المركز الثالث برصيد 6 نقاط بعدما فاز في مباراتين ولم يتعادل في أي لقاء وخسر في مباراتين، وأحرز هدفين وتلقت شباكه 6 أهداف.

مشاهدة مباراة الرجاء وناكانا

ويبحث لسعد جردة الشابي عن الفوز السادس على التوالي في هذه المجموعة من أجل تحقيق رقم قياسي يحسب له في هذه البطولة من خلال نجومه سفيان رحيمي ومحمود بنحليب المهاجم الخطير لذلك فإن الرجاء سيضغط بكل قوته منذ أول دقيقة بحثًا عن الفوز بأكبر عدد ممكن من الأهداف حتى يكون ذلك بمثابة الإنذار للأندية الأخرى التي تطمع لمنافسته على لقب الكونفيدرالية 2021.

أما فريق نكانا الزامبي فضمن الخروج خالي الوفاض من المجموعة الرابعة بعدما خسر على أرضه في الجولة الماضية من فريق بيراميدز بهدف نظيف وتوقف رصيده عند 6 نقاط في المركز الثالث من ترتيب المجموعة لكنه مع ذلك يخطط لتحقيق الانتصار من أجل ترك بصمة مؤثرة أنه انتصر على بطل هذه المجموعة كما سعى إلى رد اعتباره من خسارته على أرضه أمام الرجاء ولذلك سيلعب مدربه بتشكيل هجومي على أمل التسجيل في المغرب والتأكيد أن خروجه من البطولة كان سبب الظروف المعاكسة التي واجهته في أول 5 جولات.

بث مباشر مباراة الرجاء وناكانا

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم