مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بالدوري الأسباني بث مباشر اليوم 22-4-2021 والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بالدوري الأسباني بث مباشر اليوم 22-4-2021 والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بالدوري الأسباني بث مباشر اليوم 22-4-2021 والقنوات الناقلة

مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي Barcelona vs Getafe في الليجا . بالدوري الأسباني الخميس 22-4-2021 والقنوات الناقلة ، ضمن منافسات الجولة الواحدة والثلاثون من بطولة الدوري الأسباني ، على ملعب “كامب نو” معقل الفريق الكاتالوني. ضمن منافسات الجولة الحادية والثلاثون للدوري الإسباني، في تمام الساعة العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

يخوض برشلونة لقاء اليوم بمعنويات عالية للغاية بعدما فاز على أتلتيك بيلباو في الأسبوع الماضي برباعية دون رد وتوج بلقب كأس ملك إسبانيا. فريق برشلونة سيبحث في لقاء اليوم عن مواصلة الانتصارات .وحصد النقاط الثلاث من اجل الخروج من كبوة الهزيمة الأخيرة التي تعرض لها الفريق أمام ريال مدريد بهدفين لهدف في الجولة الماضية من الليجا.

برشلونة يتواجد قبل لقاء اليوم في المركز الثالث برصيد 65 نقطة بعدما خاض30 مباراة. حقق الفوز في20 مباراة، وتعادل في 5 مباريات. وتعرض للهزيمة في 5 مباريات، وأحرز الفريق 69 هدفا وتلقت شباكه 26 هدفا.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام خيتافي

حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
في خط الدفاع: رونالد أراوخو - كليمون لونجليه - أوسكار مينجويزا
في خط الوسط: جوردي ألبا - بيدري - سيرجيو بوسكيتس - فرينكي دي يونج - سيرجينيو ديست
في خط الهجوم: عثمان ديمبيلي - ليونيل ميسي

تاريخ مباريات برشلونة وخيتافي

تقابل برشلونة وخيتافي في 31 مباراة، فاز برشلونة في 22 مباراة، وفاز خيتافي في 3 مباريات، وتعادل الفريقان في 6 مباريات، وأحرز برشلونة 68 هدفا في شباك خيتافي، بينما أحرز خيتافي 21 هدفا في شباك خيتافي.

موعد مباراة برشلونة وخيتافي والقنوات الناقلة لها

تنطلق صافرة مباراة برشلونة وخيتافي في تمام الساعة العاشرة بتوقيت العاصمة المصرية القاهرة. الساعة السادسة بتوقيت غرينيتش، الساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة. مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي بث يلا شوت عبر beIN Sports 1 HD Premium.

وفي المقابل يسعى فريق خيتافي إلى تقديم نفس الأداء الذي قدمه في لقاء أمام ريال مدريد الجولة الماضية. خيتافي استطاع أن يتعادل مع ريال مدريد في الأسبوع الماضي بدون أهداف. وسيسعى في لقاء اليوم إلى تحقيق النتيجة إيجابية والتقدم للأمام في جدول تريتب الليجا، من أجل تحسين مركزه والابتعاد عن صراع الهبوط.

يتواجد خيتافي في المركز الخامس عشرة برصيد 31 نقطة بعدما فاز في 7 مباريات. وتعادل في 10 مباريات. وتعرض للهزيمة في 14 لقاء، وأحرز الفريق 22 هدفا وتلقت شباكه 34 هدفا.

تشكيل خيتافي المتوقع أمام برشلونة

حراسة المرمى: دافيد سوريا سوليس
خط الدفاع: داميان سواريز- دجيني داكونام - ماتياس اوليفيرا ميرامونتيس - إيريك كاباكو
خط الوسط: الان نيوم - نيمانيا ماكسيموفيتش - ماورو أرامباري - مارك كوكورييا
خط الهجوم: خوان هيرنانديز - خايمي ماتا

بث مباشر مشاهدة مباراة برشلونة وخيتافي Barcelona-getafe

إرسال تعليق

التعليقات (0)

أحدث أقدم